لماذا اغلقت مدونة صوت التونسي ؟؟

>> الأربعاء، 7 أكتوبر 2009

بيان للراي العام التدويني

لم يكن في نيتي ان اكتب و فكرت ان امسح هذه المدونه ايظا ، انا منهار نفسانيا ، لكن امام التأويلات الخاطئة التي يتداولها البعض و قلق البعض من الاصدقاء فانا اكتب هذه التدوينه و التي ارجو ممن يهتم ان ينقلها للفايسبوك لكي يقرأها من يهتم ايظا .

انه لأمر مؤسف ان تصل الأمور لما وصلت إليه ... من اين ابدأ الحكايه فالامور تشعبت كثيرا ....

ان الارهاب الحقيقي قد يقتل 3000 في برج التجاره او 2000 في مسجد شيعي في العراق لكن الارهاب الفكري يسد جميع المنافذ التي تتيح تقدم الشعوب و تحررها .

الارهاب الفكري هو مقابلة الفكرة بالتهديد ، مقابلة الحجه بالشكوى للمحاكم ، مقابلة الرأي بالاتهامات بدون دليل !!

أشك شكوك قد ترقى الى اليقين في بعض الاحيان ، ان الصهاينه المتطرفين هم من يقفون وراء اقفال حساباتي و الصفحه متاعي ، فقد لاحظت ان بنيامين نتانياهو مسحني من القائمة ، ثم وصلتني رسائل من صهاينه يعتبون عليا اني نشرت فيديو ليهودي فرنسي يتكلم ضد الفكر الصهيوني !! الفيديو موجود عند ايفرست للي يحب يتفرج عليه .

و قد نشرت صور هذه الرسايل منذ مدة في المدونه و نقلت هذه الصور مجموعة نهاية زياد طارق على اساس ان الصهاينه تخلوا عني هههه . و الحقيقه اني لست مدعوم من اي جهه ، انا مدون حر حر حر !!

و لأنهم هم مدعمون و يتمعشون مما يكتبون فلذلك مشى في بالهم الناس كل كيفهم و دخلوا في لعبة محاسبة النوايا .

اقول شكوك و لا اقول اني عندي دليل ، و لا اقع في فخ نظرية المؤامرة كما يقع الكثيرون .

فمثلا يتبجح ديموكراسي انه اكتشف الحقيقه و يقول ان مدونتي كانت عمليه بوليسيه لجس النبض ههه و ماهو الدليل ؟

هذا مقتتطف من كلام استاذ ديمقراطيه تحت مقال اسماعيل دبارة :

……………………………….

Democratie Sp

لقد تابعنا ما ينشر من طرف المسؤولين عن مدونة " صوت التونسي" و كنا ننظر للمواقف الاستفزازية و لمحاولة كسر الحاجز النفسي بتطبيع الدفاع عن بعض الشخصيات الاسرائيلية المتصهينة بحجة انهم من اصول تونسية على انه من باب جس النبض وكنا لا نتوقع ان تطرح الحكومة التونسية هذا الموضوع اي موضوع التطبيع و التحضير له الا بعد الانتخابات

ven, à 20:06

……………………………

هههههه ما كتبته و 300 فيديو في حب تونس و حرب السلفيه اصبحوا بقدرة قادر من اجل جس النبض و مبعد يقولولي كيفاش ما يطلعليش الدم لراسي في الفايسبوك . لا ادري اين وجد سي ديمكراسي ان ادافع عن شخصيات اسرائيليه !!

الدليل بالنسبه للسيد ديموكراسي هو حضور شباب الحزب الحاكم في مدونتي و هذا اكبر خطأ فلا وجود لهم اصلا و هذا يثبت الجهل المدقع الذي بنى عليه السيد ديموكراسي رايو ، و المتابع الذكي للفايسبوك يستطيع ان يعرف ان الناشطين في مجموعات الشباب الدستوري لا يتفاعلون مطلقا مع مدونة صوت التونسي .. بالعكس انخرطوا في الحمله ضدي و بعثوا رسائل تحذيرية ضدي هذا نصها و تاريخها ..


و قد قلت مرار و تكرارا اني لست الناطق الرسمي باسم الحزب الحاكم و لا انكر انتمائي له !!

خلط الاوراق بهذا الشكل و محاولة الاساءه لرموز الجمهوريه على حسابي هذا ما لن ادعكم تحلمون به !!

بعد ان قام الفايسبوك باقفال حساباتي كلها فالفايسبوك هو الوحيد اللي يعرف ان نفس IP يدخل بعدد معين من البروفايلات تعزز الشك عندي لأنو الوحيد القادر على هذا الامر الفايسبوك او المخابرات الامريكيه ، الامر غريب جدا ، كل الحسابات التي استعملتها في جهاز الحاسوب متاعي مند شهرين وقع اقفالها تباعا .

بينما الحسابات اللي عندي مدة لم استعملها و الكوكيز متاعها موش موجود عل الجهاز متاعي و هنا اللي يفهمو في الانترنت يفهموني علاش قاعد نحكي

,

مازالت تشتغل و لا اجرؤ على استعمالها في حاسوبي لكي لا تلقى نفس مصير الحسابات الأخرى .

حللت الأمر و قعدت نفكر و نفكر في كل الاحتمالات و يا ريت تفكرو معايا

فوصلت لاحتمالين يا اما الفايسبوك اقفل هذه الحسابات و امر طبيعي انو يعرف هذه الامور التقنيه الكل و الدليل ان الحسابات القديمه اللي عندها اكثر من سنه لم استعملها لم يقع غلقها من الفايسبوك .

و الاحتمال الثاني ان هناك من دخل علا جهازي و اخد الكوكيز و عرف هذه الحسابات و ثم نظم حملة لاسقاطها عن طريق ديكلاري ابو و هذا احتمال مستبعد جدا فلو دخل كان باستطاعته قرصنتي و ليس ما حصل !!

و بش نزيد نبينلكم اللي كلامي صحيح مستعد نعطي بيانات حساباتي التي وقع غلقها لأي طرف تثقون فيه بش يثبت بنفسو ان الفايسبوك هو من قام بعملية الغلق و ليس انا .

الي زاد وقفلي مخي هو انو في مقهى الانترنت اللي مشيتلو بش نثبت مل لحكايه فما زوز حسابات كانت موجوده في الجهاز متاعي و مازالت تخدم انا سكرتها لأني شكيت انو وقعت قرصنة بدلت كلمة المرور متاعها و سكرتها .

لذلك قررت ان اغلق النسخه الثانيه و النسخه الثالثه و اغلق الحسابات المتبقيه .

و قد جاء هذا القرار الذي اتخذته نتيجه لظغوطات مارسها عليا ناس معروفه في الفايسبوك بتوجها العلماني و ناس من النخبه موش اي كلام !!

و قد انقسموا لثلاث اقسام ففيهم من قال لي انو يجب ان ابدل اسمي و امسح مدونتي و ابدل استراتيجية الصدام و نمشي دوسمون كما قالت لي بالحرف الواحد احداهن .

و القسم الثاني اتهمني اني صهيوني اصلا و مسحني من القايمه هههه.

و القسم الثالث اصبح يقاطعني و لا يعلق على اي شيء انشره لكي لا تلحقه لعنة زياد طارق و الغريب ان هذا القسم يشجعني عبر رسائل خاصة على المواصله في اطار اختلف معك في الراي لكن ادافع عن حقك في التعبير عن رايك كما قال جمال العرفاوي .

السؤال الأهم في الحكايه هاذي الكل هو لماذا ؟؟

لماذا الفايسبوك يغلق حساباتي ؟ الفايسبوك مليء بالفيديوات التي تسب في اسرائيل و مليء بالارهابيين ،

وأقول لكم بصدق - وبرغم أية عوامل قد أكون بنيت عليها موقفى فى الأزمة - فإننى على استعداد لتحمل المسئولية كلها،

ولقد اتخذت قراراً أريدكم جميعاً أن تساعدونى عليه:

لقد قررت أن امتنع تماماً ونهائياً عن اي دور في اثارة النقاشات و توجيه الحوار في الفايسبوك .

وأن أعود إلى صفوف الجماهير، أؤدى واجبى معها كأى مواطن آخر ; في مساندة فريقي المفضل في كرة القدم و التكلم مع الفتيات الجميلات افي الفايسبوك و محاولة استمالهتهن و نعيش حياتي اش مدخلني انا في هل الجوجمه كما قالت احداهن في احدى الحوارات !!

هذا التراجع او الخروج من الفايسبوك ليس تراجعا عن افكاري ، انما هو تراجع تكتيكي للرجوع بقوه و باساليب اخرى .

لو سألوني رايي في ما قاله السيد الحسناوي

في رسالته إلى الرئيس بن علي أنّ " إعادة فتح المكتب سيكون آلية للدفاع عبر الدبلوماسية التونسية المباشرة و من تل أبيب على حقوق الشعب الفلسطيني".

لقلت اني كنت اطالب التطبيع اذا كان فيه مصلحه لتونس ، يعني تطبيع مقابل تكنولوجيا ، تطبيع مقابل استثمارات .. و ليس تطبيع لكي نحل مشاكل الفلسطينيين !!

فأنا اذا اختلف جزئيا مع سي الحسناوي . لكن منذ مدة لم اعد اطالب بالتطبيع لانه موجود اصلا بشكل سري ههههه و لذلك تماشيا مع حالة النفاق و الكذب التي يعيشها المجتمع التونسي موش لازم اثير هذه المسألة لانها حساسة .

فعندما يقول الحسناوي ان التطبيع قريب ما دخل الحكومه في هذا لم اكن اعرف ان الحسناوي عضو في الحكومه التونسيه هههه الحسناوي ناشط حقوقي ليبرالي هو حر في افكاره .

ارجع لكلام ديمكراسي الذي قال ان مدونتي ذات خلفيه مخابراتيه لجس النبض و اقول له :

هل لما سمحت الحكومه التونسيه بفتح مكتب رعاية اسرائيلي قبل ان تغلقه في 2000 تضامنا مع الانتفاظه كان هناك فايسبوك او مدونة صوت التونسي ؟

ههه يا لا سخف و غباء كلامك يا ديمكراسي ، لا ساس لا راس سامحني ..

و الكلام الغبي هذا لما يقولو متطرف او خوانجي و قالوا اكثر منه لما يقوله عني لم يؤثر فيا كلامهم البته لكن لما يصدر هذا الكلام عنك و يساندك فيه اسماعيل دباره فهذا ما ضربني في مقتل ، و قبلكم كان للحمداوي و منير نصيب الاسد في التأكيد ان لا فرق بين الخوانجي و الملحد المتطرف و الشيوعي الراديكالي و القومجي المتعصب ، كلكم ايدوليجيات كره واحد يقدس الله و محمد و الثاني يقدس فلسطين و الثالث يقدس ..

و اضحكني ديموكراسي عندما قال لم تجف دماء الشهداء بعد ههههه . منذ 1985 لم تجف الدماء ؟

ياخي وين ماشيين بالبهامه ؟

انا اتذكر سقوط الشهداء في حمام الشط و اضع صوره في بروفايلي و اعرض فيديو في مدونتي للذاكره و الارشيف و ليس لتعميق الكره بين الشعوب ، كما اتذكر ايظا احداث 9 افريل في العاصمه ، و اخلد ذكرى الشهداء لكن هذا لا افعله لاستنهاض كره الشعب الفرنسي او التحريض على قتل السياح الفرنسيين !!

و هذا الفرق بيني و بينكم انتم تثيرون في النعرات الدينيه و القوميه من اجل الزج بشبابنا في حرب ليست حربنا في العراق و فلسطين و كل ذلك تحت غطاء التعاطف .

انه مما يدمع له القلب و تدمى العين في هذا الزمن الرديء ان يقال ما قيل و تحارب فكره .. عوض الرد عليها !!

نشرت في مدونتي كل المواضيع دون خطوط حمراء و هذا الناس المنصفين لاحظوه دون شك .

و اود ان انبه ايظا لاني لاحظت انو هناك من ينتحل اسمي اني فاعلموا اني لم اعد استعمل الفايسبوك و لو قررت يوما ان ارجع للفايسبوك فسارجع بالحساب اللي ناس كل تعرفو .

Read more...
Stop

first radio Interdit Moins 18 ans SVP

My twitter

    follow me on Twitter

    Best Music

    USA Stat

    Flags of visitors

    free counters

    Live from Facebook

    About This Blog

    La tunisie est un pays

    opinion about my blog

    Lorem Ipsum

    هل تونس بلد

      © Blogger templates Palm by Ourblogtemplates.com 2008

    Back to TOP