هو جسدي انا حر افعل به ما اشاء
>> الأحد، 1 مارس 2009
Source :http://sizeef.blogspot.com/
Mounir Nabil
سوف ننتظر حقوقنا
سوف ننتظر انتصارنا
حتي و لو تأخر الف عام
الاعتراف بالحق الجنسي لا يجسد الا اعترافا بالحق عوضا عن تجريمه
اعترافا بالقانون عوضا عن سياده المهلبيه
اعترافا بالحريه عوضا عن قرصنه بن لادن
اعترافا بالحقوق عوضا عن تمجيد الجريمه
ايها الشرقيون حتي النخاع
لسنا كائنات فضائيه
اتينا من رحمكم و لم نأتي من السماء
احنا الاخر
احنا الاخر
جد مختلفون حتي النخاع
قيمنا مختلفه
حياتنا مختلفه
ظروفنا مختلفه
مشاكلنا نفسها مختلفه
احرار حتي النخاع
انسانيون حتي النخاع
لماذا يحرمون الحياه
لماذا يحرمون الماء و الهواء
لماذا يكرهوننا؟ ؟
لماذا يزجون بنا باقفاص كهنوتيه
لماذا هي دمائنا مستباحه تماما مثل الذين ابيدوا
في البوسنه او دارفور
فلوس معناش
اقل شقه ب40000
مرتب الموظف ميزيش يجيب شقه لو اشتغل طووووول عمره
احنا شباب مش مع بن علي و مش ضده
مشاكلنا ابسط من هكه برشاااااااااا
نحبوا حريه جنسيه
نحبوا قوانين تحمي حقوقنا الجنسيه
نحبوا قوانين مدنيه علمانيه انسانيه
تحمي العلاقه بين الراجل و المرا
منحبوش شرع الله و عرف الجبيله و تجاليد البدو
نحبوا مناهج تعليميه تحترم الحب
نحبوا جيل جديد يحترم الحب و ميوقلش عليه قلة ادب
الحق في الحياه
الحق في الاعتقاد
الحق الجنسي
الذين يعادون الجنس هم اعداء للطبيعه
و للانسان
و لحقوق الانسان
الحق الجنسي للشعوب الشرقيه هو حتميه منطقيه طبيعيه
امنا الطبيعه تحرسه و تحميه و ستفرضه فرضا مع الوقت
خاصه مع الفقر و العنوسه و الارهاب و البرابول و الانترنت و
الحرب الدائره علي الظلام و قوي الظلام
احرام علي بلابله الدوح حلال للطير من كل جنس
لماذا يتمتع الاجانب في بلادنا بحقوق لا نتمتع بها نحن
لماذا هذا التمييز السافر؟؟
و لماذا اجبارنا الاحتكام الي قوانين كهنوتيه
تعود للعصور الوسطي
لا نستطيع ان نتفهم اي معني لكلمه الاصول العربيه و الشرقيه
الا احترام الخصوصيه للحقوق و الحريات الشخصيه للانسان
الذين ملأو الارض ضجيجا يتحدثون
عن الكيل بمكيالين و المعايير المزدوجه
لماذا تؤسس منتجعاتهم العربيه علي
منتهي الكيل بمكيالين و المعايير المزدوجه؟؟
نداء عااااااجل الي اطباء تونس النفسيين
نريد
تصريح علمي اكاديمي شريف
عن علاقة الكبت الجنسي الشرقي
بالعنف و الارهاب و التحرش الجنسي و تمجيد الدماء
نداء عاجل الي نواب الشعب بالبرلمان
بدلا من الانشغال
ميزانية الدوله و انجازات السابع من نوفمبر
نريد تقارير مفصله
عن معدلات الامراض العصبيه
من الذهان و العصاب الناشئه بالاساس عن الكبت الجنسي
عن معدلات العنوسه و الفقر
نطالب فقط بارقام احصائيه علميه نعتقد انها ستكون ذات دلاله
نداء عاااااااجل الي شيخ الزيتونه
هل الحق في النكاح هو فقط للرسول و اولي الامر و ذوي
اوليس للفقراء حق النكاح فضيلة الشيخ؟؟
لا لأن تنتهك حقوقنا الازليه و الاوليه و الاساسيه
تارة باسم الله و رسوله
و تارة باسم شرقيتنا و خصوصيتنا و تجاليدنا
لا لدولة الكهنوت
نعم للقانون و سيادة القانون
خلقتنا امهاتنا احرارا
و لن نسمح بالزج بنا في اقفاص للقطعان و العبيد
الاعتراف بالجنس ككائن يعيش بين اجسادنا
ليس الا رمزا للاعتراف بالأخر الذي يعيش بيننا
هو تصالح مع ذواتنا المتناقضه جدا و الشيزوفرينيه حتي النخاع
الاتحاد بين الرجل و المرأه
هو تجسيد لفكره الاتحاد مع الاخر في وحده
طبيعيه ربانيه انسانيه
الفارق الاساسي بين الشعوب البدائيه و الشعوب المتطوره يتمثل في الاحترام للجنس
علينا بتجاوز مرحله ما بين البداوة و الانسانيه
الحق هو حق بحكم كونه حق نظرا لتسميته حق فهو حق
هذه ليست سرقه هذا حق
هو جسدي انا
حر افعل به ما اشاء
حاجه تفدد حاجه تنطقك بين جنابك ، لما لا يكون لك الحق ان تشبع ان تاكل فاين هي الحقوق اذا ؟
وعجبي
Mounir Nabil
سوف ننتظر حقوقنا
سوف ننتظر انتصارنا
حتي و لو تأخر الف عام
الاعتراف بالحق الجنسي لا يجسد الا اعترافا بالحق عوضا عن تجريمه
اعترافا بالقانون عوضا عن سياده المهلبيه
اعترافا بالحريه عوضا عن قرصنه بن لادن
اعترافا بالحقوق عوضا عن تمجيد الجريمه
ايها الشرقيون حتي النخاع
لسنا كائنات فضائيه
اتينا من رحمكم و لم نأتي من السماء
احنا الاخر
احنا الاخر
جد مختلفون حتي النخاع
قيمنا مختلفه
حياتنا مختلفه
ظروفنا مختلفه
مشاكلنا نفسها مختلفه
احرار حتي النخاع
انسانيون حتي النخاع
لماذا يحرمون الحياه
لماذا يحرمون الماء و الهواء
لماذا يكرهوننا؟ ؟
لماذا يزجون بنا باقفاص كهنوتيه
لماذا هي دمائنا مستباحه تماما مثل الذين ابيدوا
في البوسنه او دارفور
فلوس معناش
اقل شقه ب40000
مرتب الموظف ميزيش يجيب شقه لو اشتغل طووووول عمره
احنا شباب مش مع بن علي و مش ضده
مشاكلنا ابسط من هكه برشاااااااااا
نحبوا حريه جنسيه
نحبوا قوانين تحمي حقوقنا الجنسيه
نحبوا قوانين مدنيه علمانيه انسانيه
تحمي العلاقه بين الراجل و المرا
منحبوش شرع الله و عرف الجبيله و تجاليد البدو
نحبوا مناهج تعليميه تحترم الحب
نحبوا جيل جديد يحترم الحب و ميوقلش عليه قلة ادب
الحق في الحياه
الحق في الاعتقاد
الحق الجنسي
الذين يعادون الجنس هم اعداء للطبيعه
و للانسان
و لحقوق الانسان
الحق الجنسي للشعوب الشرقيه هو حتميه منطقيه طبيعيه
امنا الطبيعه تحرسه و تحميه و ستفرضه فرضا مع الوقت
خاصه مع الفقر و العنوسه و الارهاب و البرابول و الانترنت و
الحرب الدائره علي الظلام و قوي الظلام
احرام علي بلابله الدوح حلال للطير من كل جنس
لماذا يتمتع الاجانب في بلادنا بحقوق لا نتمتع بها نحن
لماذا هذا التمييز السافر؟؟
و لماذا اجبارنا الاحتكام الي قوانين كهنوتيه
تعود للعصور الوسطي
لا نستطيع ان نتفهم اي معني لكلمه الاصول العربيه و الشرقيه
الا احترام الخصوصيه للحقوق و الحريات الشخصيه للانسان
الذين ملأو الارض ضجيجا يتحدثون
عن الكيل بمكيالين و المعايير المزدوجه
لماذا تؤسس منتجعاتهم العربيه علي
منتهي الكيل بمكيالين و المعايير المزدوجه؟؟
نداء عااااااجل الي اطباء تونس النفسيين
نريد
تصريح علمي اكاديمي شريف
عن علاقة الكبت الجنسي الشرقي
بالعنف و الارهاب و التحرش الجنسي و تمجيد الدماء
نداء عاجل الي نواب الشعب بالبرلمان
بدلا من الانشغال
ميزانية الدوله و انجازات السابع من نوفمبر
نريد تقارير مفصله
عن معدلات الامراض العصبيه
من الذهان و العصاب الناشئه بالاساس عن الكبت الجنسي
عن معدلات العنوسه و الفقر
نطالب فقط بارقام احصائيه علميه نعتقد انها ستكون ذات دلاله
نداء عاااااااجل الي شيخ الزيتونه
هل الحق في النكاح هو فقط للرسول و اولي الامر و ذوي
اوليس للفقراء حق النكاح فضيلة الشيخ؟؟
لا لأن تنتهك حقوقنا الازليه و الاوليه و الاساسيه
تارة باسم الله و رسوله
و تارة باسم شرقيتنا و خصوصيتنا و تجاليدنا
لا لدولة الكهنوت
نعم للقانون و سيادة القانون
خلقتنا امهاتنا احرارا
و لن نسمح بالزج بنا في اقفاص للقطعان و العبيد
الاعتراف بالجنس ككائن يعيش بين اجسادنا
ليس الا رمزا للاعتراف بالأخر الذي يعيش بيننا
هو تصالح مع ذواتنا المتناقضه جدا و الشيزوفرينيه حتي النخاع
الاتحاد بين الرجل و المرأه
هو تجسيد لفكره الاتحاد مع الاخر في وحده
طبيعيه ربانيه انسانيه
الفارق الاساسي بين الشعوب البدائيه و الشعوب المتطوره يتمثل في الاحترام للجنس
علينا بتجاوز مرحله ما بين البداوة و الانسانيه
الحق هو حق بحكم كونه حق نظرا لتسميته حق فهو حق
هذه ليست سرقه هذا حق
هو جسدي انا
حر افعل به ما اشاء
حاجه تفدد حاجه تنطقك بين جنابك ، لما لا يكون لك الحق ان تشبع ان تاكل فاين هي الحقوق اذا ؟
وعجبي
0 التعليقات:
إرسال تعليق