بصراحه من يعتقد حقا اني صهيوني ؟

>> الاثنين، 30 مارس 2009

نشرت المقالات السابقه


http://www.facebook.com/note.php?note_id=79114164432&id=1425978691&index=1


Lettre des israéliens a tous les terriens


עמית - העמותה למורשת יהדות תוניסיה

كرد علا كلام انيسه العوني و مورو في المقال هذا

http://www.facebook.com/note.php?note_id=73869254432&id=1425978691&index=5

ما اقبح الفكر العروبي بتفرعاته الناصريه و القومجيه و البقيه

حيث قالت انيسه

Anyssa El Ouni, à 19:12 le 28 mars
عيييب يا زياد, عيب كبير اللّي عملتوا واللّي قاعد تعمل فيه وما تتصوّرش قدّاش أخطأت الهدف متاعك


الى أين تريد الوصول وماذا تريد أن تبلّغنا زياد؟؟؟


هل بحثت الدكتورة سلوى في ملفّاتك كي وصلت الى هذه النتيجة أم أن مقالاتك وكتاباتك هي التي قد توصل الكثيرين الى نفس الاستنتاج؟؟؟

وأنا أعلم تماما أنك واع أنك لست فوق الشبهات زياد لأنك تعرف ما تكتب وما تقول ثم هل لأنها دكتورة فلا يحق لها أن تستنتج أو حتى أن تجزم؟؟






لنفرض جدلا اني صهيوني و لنفرض جدلا انك يا انيسه تركت الاسلام يعني مرتده كافره فهل يجوز ان اكفرك و انت لم تنكري معلوما في الدين بالضروره ؟ و لم تصرحي انك كافره ؟

ان انعتك بالكافره يا انيسه فيه ضرر كبير عليك و هنا مكمن خطر فكر التكفير لنفرض انك مثلا اسررت لي في الخاص و قلت لي انا تركت الاسلام و اخاف من التصريح بارائي اللادينيه

فهل من المنطقي و من الامانه ان اعلن هذا للجميع و انا اعرف ان هذا التكفير حتى ان لم يتسبب في قتلك فهو سيتسبب لك في مشاكل لا حصر لها على مستوى الشغل و حياتك الاجتماعيه ،
و كيما خطر عليك التكفير يا انيسه خطر عليا انا زاده اتهامي بالتصهين و تهمه كيما التخابر لصالح جهج اجنبيه فيها اعدام راهو مش لعب


يا مورو تلك هي المقالات التي نعتوني بسببها اني صهيوني

اذا كانت قناة المنار لسان حال حزب الله عدو اسرائيل اللدود يخصص من
برامجه مجال لترجمة ما تقوله القنوات الصهيونيه

فهل انا عندما انشر رسالة الاسرائيليين للعالم اصبح صهيوني????

هل لان خميس الخياطي ينشر في فيديو عن الحجاب في تونس متاع العوضي في قناة الراي هل يجعل هذا من سي خميس خوانجي هههههه

تعرف يا مورو فما شكون قاللي في الخاص

يا زياد اخطاك مل الريق متاع اسرائيل راك قاعد تشوه في سمعة العلمانيين التوانسه يكرهوا اسرائيل و انا نوافقك في رايك فيما يخص اسرائيل لكن هناك اولويات لازم نعرفوا كيفاش نحكيو بش ما يقعش الخلط بين العلمانيه و الكفر و الصهيونيه ياخي ناقصين مشاكل احنا يا زياد براس امك اخطانا و ركز معانا كيفاش نواجهوا الغول الخوانجي ساعه



لا انا ارفض اسلوب النفاق و الكذب و هذه الديبلوماسيه الغبيه كاني انا خايف من افكاري لا مانيش خايف و تلك افكاري

و مانيش صهيوني واضح ؟

نقلك حاجه اخيره يا مورو ياصاحبي

انت ماكنتش هنا في الفايسبوك ابان الحرب متاع غزه وقتها كنت وحدي في مواجهة مليون
و مواجهة موجة كره لا سابق لها و لا نظير لها موجه اشبه بتسونامي

برا اقرا المدونه متاعي في ذلك الوقت يا مورو طو تفهم علاش هل الشرذمه اللي حاسبين رواحهم نخبه ثقافيه في تونس مانجموش يردوا عل الافكار الوارده في هذه المقالات فهم الذين بدؤوا الشخصنه و هم من يحاولون تحريك القضاء التونسي ضدي الآن ،

نتحدى انو فما شكون من هل الناس اللي حاسبين رواحهم اساتذه و مفكرين انو يرد عليا الفكره بالفكره مش الفكره بالقمع ..

تصور فما واحد منهم قاللي يا زياد فك عليك هاذيكا تونس

لا انا منحبهاش هكا تونس نحبها حره مستقله تتسع للجميع بدون اقصاء ،

يا مورو عدد الاساتذه اللذين شطبوني من القايمه و يتحاشون حتى الدخول معايا في نقاشات لا يحصى كنت عملت فيهم قايمه سوداء تلقاها في المدونه

و آخرهم واحد اسمو عيسى ولا مش عارف هههههههه

فيها 37 اسم بين صحافيين و اساتذه جامعيين و فنانين معروفين تصور يا مورو حجم الاعداء اللي عندي و انا واعي بقدرتهم علا الوصول ليا

لكن هذا لن يثنيني عن التعبير عن افكاري لان افكاري ماهيش افكار متطرفه او سريه بش نحشم منها

يتحججون بانها القايمه متاعهم و هم احرار فيها لكن حقيقة الامر هم عاجزون عن الرد علا افكاري للاسف

هذا الشبل من ذلك الاسد .

0 التعليقات:

Stop

first radio Interdit Moins 18 ans SVP

My twitter

    follow me on Twitter

    Best Music

    USA Stat

    Flags of visitors

    free counters

    Live from Facebook

    About This Blog

    La tunisie est un pays

    opinion about my blog

    Lorem Ipsum

    هل تونس بلد

      © Blogger templates Palm by Ourblogtemplates.com 2008

    Back to TOP