رسالة الى مجلس الشيوخ التشيكي

>> الثلاثاء، 25 نوفمبر 2008

في إطار حملات السياسة الرأسماليةو الأنظمة السلطوية الحكومة التشيكية تسعى الى حظر الحزب الشيوعي ولذلك نطلب من كل الرفاق المساعدة و مساندة الرفاق في الحزب الشيوعي التشيكي

الرفاق الاعزاء :
في الفترة الاخيرة تعدد الهجمة الامبريالية والرجعية ضد الحزب الشيوعي التشيكي، ابتدأت بحظر اتحاد الشبيبة الشيوعي التشيكي ومن ثم الاعتداء على عدد من ناشطي الحزب الشيوعي التشيكي واهمها الاعتداء على نائب رئيس الحزب الشيوعي التشيكي المعارض والنائب في البرلمان التشيكي ييرجي دوليشي في 2006
واخطر مافي هذه الهجمة الان هو سعي مجلس الشيوخ التشيكي ومطالبته الحكومة التشيكية بأرسال التقرير الختامي للحكومة حول مدى شرعية الجزب الشيوعي التشيكي وتوصلت إلى نتيجة مفادها انه توجد 76 فكرة أو قول أو موقف تتضمنها وثائق الحزب وأقوال لقياداته تبرر حظره كونه يدعو إلى العنف.
وقد اعتبر رئيس اللجنة يارومير شتيتينا المشهور بمواقفه العدائية للشيوعيين هذا التقرير بأنه خطوة أخرى على طريق نزع الشيوعية من المجتمع التشيكي موضحا انه جمع مع زملاء له في المجلس أدلة حول أن الحزب الشيوعي التشيكي المورافي يخرق عدة فقرات من القانون الجزائي التشيكي مثل التحريض على البغض الطبقي ونفي أو إنكار عمليات الابادة التي قام بها الشيوعيون أثناء حكمهم حسب قوله .

وأكد أن التقرير تضمن أيضا أدلة حول أن الحزب الشيوعي يخرق الدستور لان الدستور ينص على أن النظام السياسي يسمح بنشاطات الأحزاب والحركات السياسية التي ترفض العنف كوسيلة لتحقيق أهدافها السياسية أما الحزب الشيوعي فانه حسب رأي شتيتينا لا يرفض العنف وهو يمجد في نظامه الداخلي ماركس ولينين مع أنهما المنظمان لما اسماه بالإرهاب الكبير.
علما ان الحزب الشيوعي التشيكي هو ثالث القوى السياسية في التشيك .


واجبنا الأممي يوجب علينا التضامن مع رفاقنا التشيكين والأحتجاج على هذه الهجمة الأمبريالية ضد القوى الشيوعية العالمية .
ومن اجل ان يرى رفاقنا الشيوعيين بأننا نتضامن معهم من مختلف انحاء العالم من اجل حقهم الاساسي بوجود حزبهم الشيوعي

ماذا نفعل لنعلن تضامننا :
إلى جانب نشر الموضوع وتفعيله، نرجو إرسال الرسالة المقترحة ( أو ما يناسبك) عبر البريد الإلكتروني موجه إلى العناويين الموضحة في نهاية الرسالة.

نص الرسالة المقترحة باللغة العربية :

رسالة الى مجلس الشيوخ التشيكي

السيد رئيس برلمان جمهورية التشيك
السادة اعضاء برلمان جمهورية التشيك

نحن نرفض بشدة الأجراءات التي تعزم حكومتكم على اتخاذها بحق الحزب الشيوعي التشيكي هذا الاجراء الغير ديمقراطي لايمكن اعتباره سوى انه ممارسة دكتاتورية من قبل حكومتكم وجزء من تقييد الحريات والتعبير عن الرأي وحق انشاء الاحزاب السياسية .
ان محاولة حظر الحزب الشيوعي التشيكي القوة الثالثة في البلاد يشكل انتهاكا صارخا للديمقراطية وحرية التعبير عن الرأي ؟
نحن نعرب عن تضامننا المطلق مع رفاقنا في الحزب الشيوعي التشيكي ومع كافة الشيوعيين التشيكيين في كفاحهم ونضالهم من اجل ابسط الحقوق والحريات الديمقراطية وحرية وجود حزبه الشيوعي ؟
ونطالبكم بوضح حد لهذه الهجمة الرجعية ضد الحزب الشيوعي التشيكي ومنظماته الشبابية .

تضامننا مع الرفاق في الحزب الشيوعي التشيكي.

التوقيع :


نص الرسالة باللغة الإنجليزية ( يفضل إرسال النص الإنجليزي) :



Speaker of the Parliament of the Czech Republic
Members of the Parliament,

We firmly reject the actions of your government intending to take the right of the Communist Party of the Czech Republic, the third-democratic measure; this right would not be taken except by an exercise of dictatorship from the Government and a form of restricting freedom of expression and the right to establish political parties.

The attempt to ban the Communist Party of the Czech Republic third force in the country constitutes a flagrant violation of democracy and freedom of expression.

We express our absolute solidarity with our comrades in the Communist Party of the Czech Republic with all of Czech Communists in their struggle for the basic rights and freedoms of democracy, by the existence of a communist party.

We also urge you to end this reactionary attack against the Czech Communist Party and its youth
Solidarity with the comrades of the Communist Party of the Czech Republic

نرجو إرسال رسائلكم الإلكترونية إلى العناويين التالية :
فاكس البرلمان التشيكي : 25753 4469
البريد الألكتروني لبرلمان جمهورية التشيك : posta@psp.cz

0 التعليقات:

Stop

first radio Interdit Moins 18 ans SVP

My twitter

    follow me on Twitter

    Best Music

    USA Stat

    Flags of visitors

    free counters

    Live from Facebook

    About This Blog

    La tunisie est un pays

    opinion about my blog

    Lorem Ipsum

    هل تونس بلد

      © Blogger templates Palm by Ourblogtemplates.com 2008

    Back to TOP