.خمسة عشر عاما مرت على مجزرة الحرم الإبراهيمي
>> الاثنين، 9 فيفري 2009
مكان وقوع الجريمة : مدينة الخليل – داخل الحرم الإبراهيمي الشريف .
الزمان : يوم الجمعة(25-02-1994) أثناء السجود الأسبوعي في صلاة في صلاة الفجر .
هوية المجرم : المستوطن باروخ غولدشتاين (42 عاماً) القادم من الولايات المتحدة الأمريكية من سكان مستوطنة كريات أربع .
اين هم المطبلون و المزكرون الذين هارونا وطنيه و قوميه ايام الحرب على غزه ؟
هل نسوا هذه المجزره ؟
لا يمكن ان ننعنت القتلى في اثناء حرب لا يمكن ان ننعت هذا الامر بالمجزره ، لانها الحرب ، ليست مباراة كرة قدم لكن ما حدث في الحرم الابراهيمي مجزره بكل المقاييس مدنيون في مسجد وقع غدرهم ، هذا يسمى ارهاب ، لكن قصف ف16 اثناء الحرب لا يمكن ان نقول عنه انه ارهاب .
افهموا حلوا مخاخكم هاذي هي معايير العالم الحر
لذا و من منطلق انساني اكتب هذا المقال ليكون وصمة عار على جبين المتاجرين بالقضيه الفلسطينيه وصمة عار على الذين لا يتكلمون عن الحق الفلسطيني الا موسميا من اجل استغلال الشعور المعادي للصهاينه لدى الشعوب المسكينه و المغلوبه على امرها
عن طريق التنفيس عليها بالسب و الشعر و الخطب الرنانه
،
استغلال هذا الشعور من اجل تحقيق مكاسب سياسيه او من اجل تهدئة الجماهير و استبلاهها و مص غضب الشعوب و تمييع القضيه و حصرها في فنان و منعه من دخول تونس او من اجل ابراء الذمه هوكا تضامننا و وفات الهدره ،
جانا النصر جانا النصر و الدليل ام قصر
هههههههههههههه 25 يوم كانت كافيه للسيطره عل البلاد !!
اليوم خمر و غدا امر . امس علم فلسطين في كل البروفايلات و اليو م وفى المهرجان الخطابي و الكلامي ؟
و ينك يا سلوى صبيت السم الكل على المسكين انريكو ماسياس ؟ و نسيت المجرم الحقيقي ؟ وينهم شرذمة علي نصر الله
و مروان انونيم
وينهم
و هاك المحامي الناصري صديق قادي اللي صرعنا بالامه العربيه ?
متلاهي يبزنس في البنات !!
اعملو طله على بروفايلو و احكموا .
و المجموعات متاع تونسيون ضد الصهيونيه و مجموعة تونسيون يكرهون اسرائيل 6500 عضو ، ولا الكره موسمي مربوط بمشاهدة صور الجثت ، طوا هاك الفرخ مروان مانلوموش عليه مازال مراهق اما البقيه الذين يتشدقون ليلا نهارا وينهم ؟
نع* *** ** هل الراتسه المنافقه الكاذبه
و و ينو هاك الملحد اللي كاتب عل المدونه متاعو ملحد مساند للمقاومه الاسلاميه ؟
ايه نسيت متلاهي يكتب على سارتر
.
Voila les faits selon la propagande palestinienne :''
بالنسبة للشعب اليهودي كونه يصادف عيد المساخر ((البوريم)) )) فأقدم على فعلته الحمقاء ليؤكد مقولة دوف سوليمون (( قائد حرس الحرم الابراهيمي الشريف حيث قال :
מחר אני ארכם מה הוא אסלאם שלכם!
"غدا سوف نريكم ما هو إسلامكم"
عدد الشهداء : (50) شهيداً سقطوا فجر ذلك اليوم وهم ركع إلى الله سجود.
عدد الجرحى : (349) جريح نزفت دماءهم في ذلك اليوم المشئوم .
تفاصيل الجريمة:
في( يوم الجمعة 2-02-1994) وأثناء تأدية المصلين لصلاة الفجر في الحرم الإبراهيمي وعند السجود وقبل استكمالهم لصلاة الفجر دخل على المصلين يهودي أمريكي يدعى باروخ غولدشتاين وهو يحمل كل ظلام الحقد التوراتي في صدره وفي يديه بندقيته الرشاشة وقنابل يدوية وكانت المجزرة التي علت فيها إلى السماء أرواح( 50 مصلياً) ونزفت فيها دماء( 349 مصاب) بعد أن أفرغ كل ما لديه من رصاص وقنابل على الساجدين .
ولقد ثبت لاحقاً أن غولدشتاين لم يرتكب المجزرة وحده بل شاركه فيها جنود العصابات الصهيونية الذين أغلقوا باب الحرم حتى لا يتمكن المصلون من مغادرته ومنعوا كذلك سيارات الإسعاف من الإقتراب من المنطقة ، وحين حاول المواطنون نجدة المصلين قابلهم جنود يهود بإطلاق الرصاص الكثيف مما أوقع على الفور
(29 شهيداً) وعشرات الجرحى .
لقد لاقت مذبحة الحرم تأييداً من الغالبية العظمى في الكيان الصهيوني ، وعندما سؤل الحاخام اليهودي موشي ليفنغر عما إذا كان يشعر بالأسف على من قتلهم غولدشتاين رد قائلاً إن مقتل العربي يؤسفني بالقدر الذي يؤسفني مقتل ذبابة [يسرائيل شاحاك ـ الشريعة اليهودية] هذا ويعتبر اليهود غولدشتاين بمثابة قديس كما وجعلوا من قبره مزاراً وقد خصص الكيان الصهيوني عدداً من جنود حرس الشرف الذين يؤدون له التحية العسكرية كل صباح والى يومنا هذا .
''
حاجه اخرى مهمه هوكا بينيامين نتنايهو موجود عل اليمين في هذا المقال ، هاني قاعد نكتب ضد اسرائيل و مع بنيامين مجموعه اخرى من الصهاينه ، هل سيكتبون على الحائط متاعي شتيمه و ينحوني من القائمه ؟ شوفوا كيف سيكون تصرفهم يا امه ضحكت من جهلها الامم .
لارواح المساكين الذين قتلهم غولدشتين غدرا اهدي هذا القصيد الذي كتبه مورو
توضيح: نص شعري حولتو باقتراح من ميساء
يا لعجب الزمان
يا لعجب الزمان
الراجل أصبح طحّان
الانتصار أصبح كلام
حشا***نا عبد الناصر و صدّام
كلام وسائل الإعلام
فيصل القاسم أصبح للحزام خدّام
في أذهان العوّام
يبعبصو الحوت من الخلف و من الامام
ويحل الابتسام
عندما ب**س عبد السلام
بين الحطام
رشدي علوان لا يلام
ويستمر الانحلال
عبد الله قش أصبح بالدلّال
وتضيع القضية ويستمر الابتهال
ظهرت فيارج أضرب يا طبّال
ويستوي الحال
النساء تشتري في الفقوس من عند البقّال
فلن نغطي عين الشمس بالغربال
في الو**ة لم يصبح لنا مجال
يا لعجب الزمان
الراجل أصبح طحّان
مقاومة بلا مساومة
العربان لن تقوم لهم قايمة
للرجعية ملازمة
و حياة التخلف راهي دايمة
للأموال قابلة
قدام حلّان الساقين راهي فابلة
للعدو مهددة
و الق*ب فيه أنواع متعددة
للوحدة متناسية
عملية الخراء راهي قاسية
فالدمار يساوي الانتصار
أقتل زوجتك من أجل الشرف و العار
والمجازر ما هي إلا صمود الأخيار
و لحم البهايم يباع عند كل جزّار
ويستمر الحصار
كرارزي في طريقها للانشطار
يا لعجب الزمان
الراجل أصبح طحّان
توضيح للاخوه المصريين فيمايخص اللهجه التونسيه ... طحان تعني قواد وهي شتيمه في اللهجه التونسيه تعني الانبطاح .
0 التعليقات:
إرسال تعليق