جبان و انبطاحي و زئبقي و صهيوني ملحد عميل مثلي جنسيا

>> الجمعة، 16 جانفي 2009

نظرا لاني جبان و انبطاحي و زئبقي و صهيوني ملحد عميل مثلي جنسيا و ندافع على المثليين قررت بش نتوب لربي و نركب موجة التضامن مع غزه و نحط علم حماس عل البروفايل متاعي فماش ما تتحسن شويه سمعتي في الفايسبوك ههههههههه .

 و كبادرة حسن نيه هاني ترجمتلكم دعاء عملو زميل ليا في الكفر و الصهينه و العياذ بالله , تصورو الزميل هذا يحبنا نخرجو من قشرتنا احنا ماناش توانسه احنا عرب و طز في تونس و العرب اولا و تموت الحره و لا تاكل من ثدييها .

. حاصيلو قررت انا و زميلي سامر بش نتوبو لربي و نلتحقوا بالمقاومه و الممانعه

 و نصرخ باعلى صوتنا اين انت يا صدام اين انت يا نصر الله كلنا ضد الصهيونيه ضد الامبرياليه

 قلوبنا معك و سيوفنا معك يا غزه الله اكبر على المغتصبين لقد حان وقت الجهاد مقاومه مقاومه لا صلح لا مساومه ..ان اخواننا في غزه يقتلون فماذا انتم فاعلون ..  ان ارض الاسلام تستباح يا امة الاسلام ... مااااااااااذا ستقولون امام الله يوم القيامه
مادا ستقولون لله يوم القيامه ? هبوا هبة رجل واحد لنصرة احوانكم .. المسجد الاقصى يدنسه احفاد القرده و الخنازير   الويل كل الويل لمن يتفرجون على اخواننا و يقفون مكتوفي الايدي .. الويل كل الويل لاذناب الاستعمار من العلمانيين الكفره الخونه .. ان احداث غزه محصت الخبيت من الطيب في عالمنا العربي ..
. اللهم انصر عبادك الصالحين على اعداءك اعداء الدين  اللهم اشغل الكفار بالكفار و اكفي المؤمنين شر القتال . اللهم افتك من اسرائيل القنابل النوويه و اعطيها للسعوديه 

..اللهم نزل علينا امطارا من السلاح فانت على كل شيء قدير ... اللمهم نزل علينا امطارا من الاموال و نقص للعرب شويه هبال ..و اعطهم وسع البال يا ولما احوال يا ولا احوال ..

.  قولوا امين يرحمكم الله ..

0 التعليقات:

Stop

first radio Interdit Moins 18 ans SVP

My twitter

    follow me on Twitter

    Best Music

    USA Stat

    Flags of visitors

    free counters

    Live from Facebook

    About This Blog

    La tunisie est un pays

    opinion about my blog

    Lorem Ipsum

    هل تونس بلد

    Back to TOP