Mahmoud abbass abou Mazen le leader intelligent

>> الأربعاء، 28 جانفي 2009

Regardez cette video


Mahmoud abbas dit en clair , tuez ceux qui lancent des missiles sur israel

lisez les commentaires des gens bornés qui accusent abbas d'etre traitre !!

coroyez vous qu'un président d'une autorité d'un futur etat palestinien n'a pas le droit de demander l'arret d'un mode de resistance qu'il juge inutile ?

oui c son droit le plus légitime . si on revient un peu dans l'histoire , nous en Tunisie nous avions notre fatah et notre hamas
bouguiba c fatah et ben youssef c hamas
Ben youssef a refusé les accord que bourguiba a signé avec la france en 1954 comme le hamas a refusé Oslo

c tout a fait normal dans toute demarche qu'un peuple peut deployer pour se libérer de la colinisation , et je vois pas pourquoi on etudie l'histoire si on ne projette pas cette histoire sur notre présent vécu ?

voyons voir que est ce qu'a changé entre 1954 , et 2009 , une chose importante , une arme fatale
internet et média libre .

les extrémistes savent bien utiliser ces deux armes contre les bourguibistes , le camps des bourguibistes manquent de gens courageux qui n'ont pas peur de dire la vérité et c dommage ..



من المسؤول على تجهيل الامه ?

لدرجه اصبح شبابنا لا يفرق بين الوطني و الخائن ? اصبح مبارك و عباس و بن علي و غيرهم ممن رفضوا حضور قمة الدوحه اذناب للصهونيه و اصبحت طالبان حركة مقاومه شرعيه للاحتلال الامريكي و القائد الحمساوي الذي مات وهو بين زوجاته الاربع اصبح شهيدا بطلا و اضحت حماس خيار حفظ الكرامه العربيه المستباحه هههههههههه.



من المسؤول على تجهيل الامه ?

المسؤول حسب رايي هم الذين يضعون العقبات امام الاعلام الحر , هم الصحافيون الذين سكتوا و تباكو على الضحايا المدنيين , و بدأوا يكيلون الشتائم و التهم بالعماله للاقلام الحره التي حاولت كشف الحقيقه امثال سلوى الشرفي و غيرها كثير .

جاتنا للا سلوى في طمبك الحرب و حاولت ركوب موجة الكره و الحقد اللي هي شعور انساني طبيعي امام المجازر اللي نشوفوها في التلفزه و نقلت مقال من جريدة الموقف الهامشيه في تونس و الشيء من مأتاه لا يستغرب , حاولت ركوب الموجه و تحفتنا بمقال : لا تتركوا اطفالنا يغنون مع انريكو ماسياس
المقال يطالب بعدم تدريس اغنيه لانريكو لانو انريكو صهيوني قذر و يجب منعو من دخول تونس كما هو ممنوع من دخول الجزائر اللي هي بلادو لول .

بربي , بجاه محمد , سؤال , بريء طبعا , لو مثلا , يشارك انريكو ماسياس في مهرجان قرطاج 2009 , و يقوم شاب من امخاخهم مازالت خضراء كيما تقول انيسه , يقوم بقتل انريكو ? شكون المسؤول على هذه الجريمه ? انا نقلكم ان اللي يحرض عل الجريمه و لو بصوره غر مباشره مشارك فيها , و لو كان هذا الشخص يلتحف بلحاف العلمانيه و محاربة الاسلاميين .

من المسؤول على تجهيل الامه ?

يا اجفان مش لازم نلوموا عل الجزيره لانها نجحت في استقطاب الراي العام و لانها صرفوا ما صرفوا عليها لكي تخدم مصالحهم مش مصالحنا , هذاكا هو العالم راهو مصالح ,



ما تلومش على عدوك انو يخدم مصالحوا لوم على روحك انت اش عملت , علاش اعلامنا هكا , علاش التوانسه ماعاش عندهم الثقه في كل ما هو تونسي ?
حتى شيوخ الزيتونه اللي هما في بعض الاحيان متشددين فقدوا مصداقيتهم ? انا مانيش فاهم آش ناقصنا بش الجزيره تبلع علينا فمها ? برهان بسيس الله مصلي عنبي الله و احد ما يغلبو حد في الاقناع ,
الحبيب الغربي و بن كريشان , متميزين في الجزيره ,

آش ناقصنا بش نخليو اربعه عربان ما يجوويش قد حي التضامن في تونس يشكبوا علينا و يطلعونا شعب عايش في حبس كبير ? كنت نتمنى يا اجفان انك في عوض تعمل مجموعه للي يكرهوا الجزيره , تكون عندك الشجاعه و تعمل مجموعة تطالب باعلام حر , بدون لغه خشبيه , هذا ما يعنيش اني ضد بن علي راهو بالعكس انا من اكثر الناس اللي نحب الراجل هذا اللي السياسه متاعو تعمل 66 كيف .. مش خوف او رياء كلامي اما بالحق و كيما قال بسيس في قناة حنبعل فما عباد مصطوها باللغه الخشبيه , يا سر عاد , ماشي في بالهم قاعدين يدافعو على مصالح النظام او هما راهو قاعدين بالعكس يكرهوا في الناس في الصحافه الوطنيه .

نرجع لحكاية ادناب الصهيونيه و الحكام اللي يخالفوا ارادة شعوبهم , من وقتاش الغوغاء اللي تتظاهر كان تفهم حاجه ? ياخي المظاهرات المليونيه في بريطانيا و امريكا ضد حرب العراق منعت الحرب ? و امريكا و بريطانيا من اعتى الديمقراطيات على وجه الارض ?


الاذناب هم من يقطعون لحم اخوانهم
الاذناب هم من يتخذون من شعبهم دروعاً بشرية
الاذناب هم من يستضيفون الامريكان ويستثمروتن اموال اليهود
الاذناب هم
بشار الاسد الذي تنتهك عرض ارضه يوميا ولا يتحرك فاين هو من الجولان

هل نسيتم ان اسرائيل قصفت موقع في سوريا و اخترقت السياده السوريه لمجرد شبهة برنامج نووي ? و امريكا قصفت الحدود السوريه العراقيه ? لماذا لم يترك نظام بشار لبعض السوريين حق مقاومة الاحتلال و تكوين حزب الله سوري ? اليس الجولان محتل ?

الاذناب هم الكويت واذظن الفيديو بتاعهم مع بوش مغرق النت والرقص والمزاج العالي

الاذناب هم قطر
اللي عقدت قمة الدوحه فيها على بعد 3 كم من اكبر قاعده عسكريه امريكيه العديد و السيليه التي كان لها اكبر دور في قتل مليون عراقي و استباحة ثرواته الطبيعيه .
الاذناب هما الكويت التي اعلنت ثلت اراضيها الشماليه منطقه عسكريه مغلقه من اجل الاعداد لاحتلال العراق في 2003
هؤلاء هم العملاء الحقيقيون الذين يتلقون اوامرهم من طهران و دمشق , بشار الاسد خطيب ممتاز يدغدغ المشاعر لكن على الارض لم يطلق رصاصه واحد منذ 1973 ,



لماذا سيضحي بشار بشعبه او جيشه و حزب الله و حماس اللي قادتها يرتعون في نزل 5 نجوم في دمشق لماذا سيظحي بشار اذا كان هؤلاء الحمقى حماس و حزب الله يقومون بالمهمه مكانه على حساب من ?

على حساب الشعب اللبناني و الشعب الفلسطيني و مصالحه الحقيقيه , و هان نقلكم من طوا حماس ورقه يلعب بيها نظام بشار على طاولة المفاوضات مع اسرائيل و سيطردهم شر طرده كما طردهم الاردنييون قبلا في اول عرض اسرائيلي بارجاع هضبة الجولان ........ لكن للاسف هذا الكلام شكون بش يفهموا ? البهايم اللي مصدر معلوماتهم الوحيد الناطق الرسمي باسم بن لادن قناة الجزيره ? ولا المصدر متاعهم صحافة بودورو الشروق و الصريح ...

. اخطاني من ذكر الاسماء لا يشيلوني في المطار الصائفه القادمه
ههههههههههه
هو كي تجي تشوف و تتمعن يكفينا فخر في تونس انو لا بورقيبه لا بن علي حاولوا المتاجره بدماء الفلسطينيين الدعم كانو باقصى ما يمكن تعملوا تونس من احتضان للقياده الى المساعدات الانسانيه مؤخرا


je vois pas ce que la Tunisie peut faire encore ? .

0 التعليقات:

Stop

first radio Interdit Moins 18 ans SVP

My twitter

    follow me on Twitter

    Best Music

    USA Stat

    Flags of visitors

    free counters

    Live from Facebook

    About This Blog

    La tunisie est un pays

    opinion about my blog

    Lorem Ipsum

    هل تونس بلد

      © Blogger templates Palm by Ourblogtemplates.com 2008

    Back to TOP