1111الروض العاطر في نزهة الخاطر 1111111

>> السبت، 18 أكتوبر 2008

قبل 200 سنه الف رجل دين تونسي كتابا يتكلم عن الجنس و متعه بادق التفاصيل

الروض العاطر في نزهة الخاطر


تأليف : الإمام العلاّمه ألهُمام سيدى محمّد النفزاوى رحمه اللّه ورضي اللّه عنه
1218 هـ…..
1809م

و يقول في مقدمة كتابه معرفا به


هذا كتاب جليل ألّفته بعد كتابى الصغير المسمّى ( تنويع الوقاع في اسرارالجماع ) وهو الوزير وذلك انه إطلع عليه وزير مولانا صاحب تونس المحروسة باللّه الأعظم وكان شاعره ونديمه ومؤنسه وكاتم سره

أرسل إليّ أن أجتمع به وصار يؤكد غاية التأكيد للإجتماع بي.

وعندما إجتمعت به وأخرج لي الكتاب المذكور وقال لي هذا تأليفك

فخجلت منه؛ فقال: لا تخجل فإن جميع ماقلته حق ولا مروغ لأحد عما قلته وأنت واحد من جماعه ليس أنت بأول من ألّف في هذا العلم وهو واللّه مما يحتاج إلى معرفته ولا يجهله ويهزأ به إلاّ جاهل أحمق قليل الدّراية،

ولكن بقيت لنا فيه مسائل، فقلت: وما هى؟، فقال: نريد أن نزيد فيه مسائل، وهي أنك تجعل فيه الأدوية التى اقتصرت عليها وتكمل الحكايات من غير إختصار وتجعل فيه أيضا أدوية لحل المعقود ومايكبر الذكر الصغير ومايزيل بخورة الفرج ويضيّقه وأدوية للحمل أيضا، بحيث أنه يكون كاملاً غير مختصر في شىء،

فإن ألّفته نلت المراد؛ فقلت له : كل ماذكرته ليس بصعب إن شاء اللّه، فشرعت عند ذلك في تأليفه

مستعينا باللّه ومصلياً على سيدنا محمد صلى اللّه عليه وسلم وسميته:

الرّوض العاطر في نزهة الخاطر
واللّه الموفق للصواب لاربّ غيره ولا خير إلاّ خيره نســأله التوفيق والهداية،

ولا حول ولا قوة إلاّ باللّه العلى العظيم،




ورد مثلا

الباب الخامس
كيفيـــــة الجمـــــاع

إعلم ... يرحمك اللّه .

.. أيها الوزير إذا أردت الجماع فلا تقربه إلاّ و معدتك خالية من الطعام و الشراب فيكون الجماع أسلم و أطيب، فإذا كانت المعدة مثقلة كانت في الجماع مضرة على الإنسان،

فإذا قضيت حاجتك فلا تقوم عنها قياما تترامى فيه بالعجلة و ليكن على يمينك برفق .

إعلم ... يرحمك اللّه ... أيها الوزير أنّك اذا أردت الجماع فعليك بالطّيب، و إنْ تطيّبْتُما كان أوفق لكما ثم تلاعبها بوساً و عضاً و تقبيلاً في الفراش ظاهراً و باطناً حتى تعرف الشهوة قد قربت في عينيها ثم تدخل بين فخذيها و تولج إيرك فيها و تفعل، فإن ذلك أروح لكما جميعاً و أطيب لمعدتك.

قال بعض الحكماء : إذا أردت الجماع فألقي المرأة على الأرض و هزّها إلى صدرك مقبلاً لفمها، و رقبتها مصاً و عضاً، و بوساً في الصّدر و النّهود و الأعكان و الأخصار و أنت تقلبها يمينا وشمالاً إلى أن تلين بين يديك و تنْحل، فإذا رأيتها على تلك الحالة فأولج فيها إيرك، فإذا فعلت ذلك تأتى شهوتكما جميعا و ذلك يقرّب الشّهوة للمرأة،

1- تلقي المرأة على الأرض و تقيم بين أفخاذها و تدخل بين ذلك و تولج إيرك فيها و أنت جالس على أطراف الأصابع و هو لمن إيره كاملاً .

2- من كان قصير الذكر فيلقي المرأة على ظهرها ثم يرفع رجلها اليمنى حذو أذنه اليسرى و ترفع إلْيتها في الهواء فيبقى فرجها خارجاً فيولج إيره فيه .

3- و هو أنك تلقي المرأة على الأرض و تدخل بين أفخاذها و تحمل ساقاً على جنبك تحت ذراعك و تولج فيها.

4- و هو أنك على الأرض ثم تحمل ساقيها على كتفك ثم تولج فيها .

5- و هو أنك تلقيها على جانب و أنت على جانب ثم تدخل بين أفخاذها و تولج فيها و لكن هذا الجماع يورث عرق النساء .

6- و هو أن تلقي المرأة على ركبتيها و مرافقها و تأتى أنت من خلفها و تولج فيها .

7- و هو أن تلقي المرأة على جنبها ثم تدخل بين فخذيها و أنت جالس في فراشك ثم تجعل رجلاً فوق كتفك و الأخرى بين فخذيك و يديك محضنةً فيها .

8- و هو أن تلقي المرأة فوق الأرض و تحل ساقيها بعضها عن بعض ثم تحمل ركبة من هذا بحيث أنّ ساقيها يبقيان بين فخذيك و تولج فيها .

9- و هو أن تلقيها على ظهرها على دكان قصير بحيث تكون رجلاها في الأرض و ظهرها على الدكان و إليتها على الحائط ثم تولج فيها .

10- و هو أنْ تأتى إلى سدرة قصيرة فتمسك المرأة في فرع منها ثم تأتى أنت فتقيم ساقيها إلى وسطك ثم تولج فيها .

11- و هو أنْ تلقيها إلى الأرض ثم تعمل و سادة تحت إليتها ثم تبعد ما بين فخذيها و تجعل أسفل رجلها اليمنى على أسفل رجلها اليسرى ثم تولج فيها، و أنواع هذا الباب كثيرة .



ما الفرق بين ما ورد في هذا الكتاب و بين الكماسوترا ؟ و لماذا سمحت الرقابه التونسيه بذلك قبل 200 سنه و لا تسمح تونس الآن بالدخول على المواقع الاباحيه في الانترنت ؟ هل نحن اكثر تدينا و فهما للاسلام من اجدادنا ؟ لماذا لم يكفر الصحابه عمر بن الخطاب عندما الغى المؤلفه قلوبهم ؟ او عندما الغى حد السرقه ... لماذا يكفرون المجتهدين الجدد ؟ هل هم اكثر معرفة بالاسلام من عمر الذي عاصر النبي ؟ امر محير !!

على التلفزه التونسيه ان تخصص ساعه في الاسبوع برنامج من اجل الثقافه الجنسيه ، يا سيدي يقرأون فيه هذا الكتاب هل نحن اذكى من اجدادنا ؟

0 التعليقات:

Stop

first radio Interdit Moins 18 ans SVP

My twitter

    follow me on Twitter

    Best Music

    USA Stat

    Flags of visitors

    free counters

    Live from Facebook

    About This Blog

    La tunisie est un pays

    opinion about my blog

    Lorem Ipsum

    هل تونس بلد

      © Blogger templates Palm by Ourblogtemplates.com 2008

    Back to TOP